×
+
12.3k عدد المشاهدات

فطائر

Msemmen

الاسم الأصلي

Msemmen
'المسمن' أو 'الرغايف' مغلفة رقيقة رقاقة إلى دقيق القمح. المطبوخة في مقلاة مع القليل من الزيت النباتي، ومتموج على الخارج مع الحفاظ على داخل لينة.
| 'المسمن' أو 'الرغايف' هي البسكويت قشاري الجميلة الشهيرة والمعروفة وتحظى بشعبية كبيرة في المغرب على الاطلاق في كل مكان حتى يتعطش الجميع.
ودقيق القمح والفطائر نفخة لها خصوصية كونها متموج خارج ورقيق في الداخل. خدم في وجبة الإفطار أو وجبة خفيفة، وهذا نوع من المعجنات المغربية يتطلب العمل العجين مع بعض التقنيات التي علمت مرة واحدة، لدينا أكثر أي ضرر للخلافة التصفيح الكمال. وتتمثل الخطوة الأولى لإعداد خليط التي تصنع عجينة من خلال دمج دقيق القمح والخميرة والماء. مرة واحدة على استعداد، والعجين نحى باستخفاف مع النفط والزبدة المذابة قبل أن يتم تقسيمها إلى كرات صغيرة (أن تتكرر بشكل دائم لمنع طبقات من الخلاف). ثم، ناعما نشر كل جزء باليد قبل للطي زوايا الورقة إلى الداخل وذلك للحصول على شكل مربع. وصوله الى خطوة إطلاق النار، يجب نهائي تتسطح الفطائر قبل إيداعها في مقلاة مع القليل من الزيت النباتي، وتحول كلا الجانبين لضمان تأثير هش من الخارج والحفاظ على نسيج لينة ومطاطية في الداخل. تسقى #الزبدة والعسل# أو #أملو# هذه الفطائر نفخة لذيذة تماما! المغلفة مع المربى أو الجبن الخ يبقى كما الذوق السليم. وصفة المغربية النموذجية التي لا ينبغي تفويتها ...
في الثقافة المحلية - لكل يوم
مناسبة خاصة - رمضان
طريقة الأكل - باليد
قيمة السعرات الحراريةمتوسط
درجة الحرارة عند التقديم - ساخن
- درجة حرارة الغرفة
نباتي , نباتي صرف
حساسية - يحتوي على الغلوتين (القمح)
صعوبة التحضيرصعب
مطبوخ - خام - مطبوخ
Outils de préparration - في المقلاة

أطباق مرافقة

أطباق ذات صلة

دليل فن الطهو من المغرب

par
ingrédient
cuisine
de rue
desserts
et pâtisserie
par
épice